الاستقبال عبر الهاتف
س1. : هل سبق وأن اتصلتم هاتفيا بمكتب التشغيل والعمل المستقل أو بفضاء المبادرة؟
س2 : عند اتصالكم بمكتب التشغيل والعمل المستقل أو بفضاء المبادرة تحصلون على مخاطبكم بسهولة (رفع السمّاعة قبل الرنّة الخامسة) ؟
س3. بادر متلقي المكالمة بالتحية و تقديم مكتب التشغيل والعمل المستقل أو فضاء المبادرة
س4. تمكن مخاطبكم من فهم طلبكم
س5. يتم توجيه مكالمتكم نحو الوحدة أو الشخص المناسب
س6. تمكنتم من الحصول على المعلومات الكافية
التراسل
س7. هل سبق وأن راسلتم مكتب التشغيل والعمل المستقل عن طريق البريد العادي ؟
س8. هل تمّ الردّ على مراسلتكم عن طريق البريد العادي ؟
س9. تمّ الردّ في الآجال المحددة على مراسلاتكم (21 يوما )
س10. هل سبق وأن راسلتم مكتب التشغيل والعمل المستقل عن طريق البريد الإلكتروني؟
س11. هل تمّ الردّ على مراسلتكم عن طريق البريد الإلكتروني ؟
س12. هل تمّ الردّ في الآجال المحددة على مراسلاتكم (48 ساعة) ؟
س13. هل تعتبرون أن المراسلات واضحة ومفهومة ؟
النفاذ إلى مكتب التشغيل والعمل المستقل أو فضاء المبادرة
س14. لا توجد صعوبات للوصول إلى مكتب التشغيل والعمل المستقل أو فضاء المبادرة( وجود لافتات إرشاديّة بالمحيط الخارجي ).
س14أ. وجدتم المعلومات الخاصة بالنفاذ إلى مكتب التشغيل والعمل المستقل أو فضاء المبادرة في فضاء الاستقبال
الاستقبال المباشر
س15. عند دخولكم إلى مكتب التشغيل والعمل المستقل أو فضاء المبادرة ، تعتبرون استقبالكم مرضي .
س16. ساعدتكم الإشارات التوجيهية الداخلية للتعرّف على مختلف الفضاءات.
س17. تمت دعوتكم للجلوس بفضاء خاص بالاستقبال وتقديم الخدمة
س18.قام المستشار بعرض وتوضيح مختلف البرامج التي تقدمها الوكالة الوطنية للتشغيل والعمل المستقل
س19.أحسستم بأن المستشار يقوم بمجهودات لتلبية طلبكم
التوثيق
س20. الوثائق والمطويات متوفّرة بفضاء الخدمات الحرّة
س21. مكّنتكم الوثائق والمطويات من التعرّف على مختلف الخدمات المقدمة من قبل الوكالة الوطنية للتشغيل والعمل المستقل
س22. ساعدتكم هذه الوثائق والمطويات في الحصول على معلومات حول البرامج النشيطة للتشغيل
س23. تعتبرون أن هذه الوثائق واضحة ومحيّنة
موزع الخدمات الحرّة
س24. هل سبق لكم استعمال موزع الخدمات الحرّة ؟
س25. المعلومات المعروضة تستجيب لتطلّعاتكم
س26. لاقيتم صعوبات في استعمال موقع واب الوكالة
س27أ. لعدم المعرفة بوجوده
س27ب. لكثرة عدد المستعملين
مقتراحاتكم
س28. ما هي اقتراحاتكم لتحسين خدمات الإستقبال ؟