استبيان باتجاه المواطنين الحرفاء
يتعلق بالاستقبال وتنشيط فضاء الخدمات الحرة


 بيانات خاصة بطالبي الشغل أو بباعثي المشاريع الصغرى  
 
تجدر الإشارة إلى أنه بإمكانك إبداء رأيك في كل مكتب من مكاتب التشغيل أوفضاء مبادرة سبق وأن اتصلت به وذلك باختياره من ضمن القائمة المقترحة
 
 
 
 












  الاستقبال عبر الهاتف

س1. : هل سبق وأن اتصلتم هاتفيا بمكتب التشغيل والعمل المستقل أو بفضاء المبادرة؟
  الاستقبال عبر الهاتف
س2 : عند اتصالكم بمكتب التشغيل والعمل المستقل أو بفضاء المبادرة تحصلون على مخاطبكم بسهولة (رفع السمّاعة قبل الرنّة الخامسة) ؟
  الاستقبال عبر الهاتف
س3. بادر متلقي المكالمة بالتحية و تقديم مكتب التشغيل والعمل المستقل أو فضاء المبادرة
  الاستقبال عبر الهاتف
س4. تمكن مخاطبكم من فهم طلبكم
  الاستقبال عبر الهاتف
س5. يتم توجيه مكالمتكم نحو الوحدة أو الشخص المناسب
  الاستقبال عبر الهاتف
س6. تمكنتم من الحصول على المعلومات الكافية
 التراسل

س7. هل سبق وأن راسلتم مكتب التشغيل والعمل المستقل عن طريق البريد العادي ؟
 التراسل
س8. هل تمّ الردّ على مراسلتكم عن طريق البريد العادي ؟
 التراسل
س9. تمّ الردّ في الآجال المحددة على مراسلاتكم (21 يوما )
 التراسل
س10. هل سبق وأن راسلتم مكتب التشغيل والعمل المستقل عن طريق البريد الإلكتروني؟
 التراسل
س11. هل تمّ الردّ على مراسلتكم عن طريق البريد الإلكتروني ؟
 التراسل
س12. هل تمّ الردّ في الآجال المحددة على مراسلاتكم (48 ساعة) ؟
 التراسل
س13. هل تعتبرون أن المراسلات واضحة ومفهومة ؟
 النفاذ إلى مكتب التشغيل والعمل المستقل أو فضاء المبادرة
س14. لا توجد صعوبات للوصول إلى مكتب التشغيل والعمل المستقل أو فضاء المبادرة( وجود لافتات إرشاديّة بالمحيط الخارجي ).
 النفاذ إلى مكتب التشغيل والعمل المستقل أو فضاء المبادرة
س14أ. وجدتم المعلومات الخاصة بالنفاذ إلى مكتب التشغيل والعمل المستقل أو فضاء المبادرة في فضاء الاستقبال
 الاستقبال المباشر
س15. عند دخولكم إلى مكتب التشغيل والعمل المستقل أو فضاء المبادرة ، تعتبرون استقبالكم مرضي .
 الاستقبال المباشر
س16. ساعدتكم الإشارات التوجيهية الداخلية للتعرّف على مختلف الفضاءات.
 الاستقبال المباشر
س17. تمت دعوتكم للجلوس بفضاء خاص بالاستقبال وتقديم الخدمة
 الاستقبال المباشر
س18.قام المستشار بعرض وتوضيح مختلف البرامج التي تقدمها الوكالة الوطنية للتشغيل والعمل المستقل
 الاستقبال المباشر
س19.أحسستم بأن المستشار يقوم بمجهودات لتلبية طلبكم
 التوثيق
س20. الوثائق والمطويات متوفّرة بفضاء الخدمات الحرّة
 التوثيق
س21. مكّنتكم الوثائق والمطويات من التعرّف على مختلف الخدمات المقدمة من قبل الوكالة الوطنية للتشغيل والعمل المستقل
 التوثيق
س22. ساعدتكم هذه الوثائق والمطويات في الحصول على معلومات حول البرامج النشيطة للتشغيل
 التوثيق
س23. تعتبرون أن هذه الوثائق واضحة ومحيّنة
 موزع الخدمات الحرّة
س24. هل سبق لكم استعمال موزع الخدمات الحرّة ؟
 موزع الخدمات الحرّة
س25. المعلومات المعروضة تستجيب لتطلّعاتكم
 موزع الخدمات الحرّة
س26. لاقيتم صعوبات في استعمال موقع واب الوكالة
 موزع الخدمات الحرّة
س26أ.ماهي هذه الصعوبات؟
 موزع الخدمات الحرّة
س27أ. لعدم المعرفة بوجوده
 موزع الخدمات الحرّة
س27ب. لكثرة عدد المستعملين
 موزع الخدمات الحرّة
س27ج.أو لأسباب أخرى
 مقتراحاتكم
س28. ما هي اقتراحاتكم لتحسين خدمات الإستقبال ؟
 

 بيانات خاصة بطالبي الشغل أو بباعثي المشاريع الصغرى
 
 
 
 
 













  الاستقبال عبر الهاتف
س1. : هل سبق وأن اتصلتم هاتفيا بمكتب التشغيل والعمل المستقل أو بفضاء المبادرة؟
س2 : عند اتصالكم بمكتب التشغيل والعمل المستقل أو بفضاء المبادرة تحصلون على مخاطبكم بسهولة (رفع السمّاعة قبل الرنّة الخامسة) ؟
س3. بادر متلقي المكالمة بالتحية و تقديم مكتب التشغيل والعمل المستقل أو فضاء المبادرة
س4. تمكن مخاطبكم من فهم طلبكم
س5. يتم توجيه مكالمتكم نحو الوحدة أو الشخص المناسب
س6. تمكنتم من الحصول على المعلومات الكافية
 التراسل
س7. هل سبق وأن راسلتم مكتب التشغيل والعمل المستقل عن طريق البريد العادي ؟
س8. هل تمّ الردّ على مراسلتكم عن طريق البريد العادي ؟
س9. تمّ الردّ في الآجال المحددة على مراسلاتكم (21 يوما )
س10. هل سبق وأن راسلتم مكتب التشغيل والعمل المستقل عن طريق البريد الإلكتروني؟
س11. هل تمّ الردّ على مراسلتكم عن طريق البريد الإلكتروني ؟
س12. هل تمّ الردّ في الآجال المحددة على مراسلاتكم (48 ساعة) ؟
س13. هل تعتبرون أن المراسلات واضحة ومفهومة ؟
 النفاذ إلى مكتب التشغيل والعمل المستقل أو فضاء المبادرة
س14. لا توجد صعوبات للوصول إلى مكتب التشغيل والعمل المستقل أو فضاء المبادرة( وجود لافتات إرشاديّة بالمحيط الخارجي ).
س14أ. وجدتم المعلومات الخاصة بالنفاذ إلى مكتب التشغيل والعمل المستقل أو فضاء المبادرة في فضاء الاستقبال
 الاستقبال المباشر
س15. عند دخولكم إلى مكتب التشغيل والعمل المستقل أو فضاء المبادرة ، تعتبرون استقبالكم مرضي .
س16. ساعدتكم الإشارات التوجيهية الداخلية للتعرّف على مختلف الفضاءات.
س17. تمت دعوتكم للجلوس بفضاء خاص بالاستقبال وتقديم الخدمة
س18.قام المستشار بعرض وتوضيح مختلف البرامج التي تقدمها الوكالة الوطنية للتشغيل والعمل المستقل
س19.أحسستم بأن المستشار يقوم بمجهودات لتلبية طلبكم
 التوثيق
س20. الوثائق والمطويات متوفّرة بفضاء الخدمات الحرّة
س21. مكّنتكم الوثائق والمطويات من التعرّف على مختلف الخدمات المقدمة من قبل الوكالة الوطنية للتشغيل والعمل المستقل
س22. ساعدتكم هذه الوثائق والمطويات في الحصول على معلومات حول البرامج النشيطة للتشغيل
س23. تعتبرون أن هذه الوثائق واضحة ومحيّنة
 موزع الخدمات الحرّة
س24. هل سبق لكم استعمال موزع الخدمات الحرّة ؟
س25. المعلومات المعروضة تستجيب لتطلّعاتكم
س26. لاقيتم صعوبات في استعمال موقع واب الوكالة
س26أ.ماهي هذه الصعوبات؟
س27أ. لعدم المعرفة بوجوده
س27ب. لكثرة عدد المستعملين
س27ج.أو لأسباب أخرى
 مقتراحاتكم
س28. ما هي اقتراحاتكم لتحسين خدمات الإستقبال ؟
شكرا على مشاركتكم في هذا الاستبيان.